• مطعم جمعة المسائي:

هو من المطاعم اليابانية المطلة على برج خليفة. يتميز المطعم بروعة تصميمه حيث الإنارة الزرقاء، والكراسي المصنوعة من الجلد في داخل المطعم.

يقدم المطعم وجباته من داخل المطبخ الياباني، ومن وجباته المميزة السلطة اليابانية، شرائح اللحم والدجاج المطهي على الطريقة اليابانية، بالإضافة إلى وجبات السوشي المتنوعة، ويمكن لزوار المطعم الإستماع إلى الموسيقى أثناء تناولهم لوجباتهم اللذيذة. المطعم موجود في منطقة جميرا.

  • مطعم ذا فيكتوريان:

من المطاعم البريطانية الراقية الموجودة في جميرا. المطعم يتميز بتصميمه الداخلي، حيث اللوحات الفنية القديمة المعلقة على الجدران، بالإضافة إلى رسومات الورود التي تجمل جدرانه. يتناول زوار المطعم وجباتهم على أنغام الموسيقى الإنجليزية العريقة، ومن الوجبات التي يقدمها المطعم طبق كبدة الدجاج، وجبة السمك، وجبة البطاطا المهروسة مع كبد الدجاج، كما يقدم المطعم مجموعه من أطباق الحلوى الشهية من داخل المطعم الإنجليزي.

  • مطعم جان جورج:

هو من المطاعم الفرنسية المتميزة والحاصل على نجوم ميشلان بعدد ثلاثة نجوم. يقع المطعم في منطقة جميرا و يتميز بأناقته وجمال تصميمه، وبحفاوة إستقباله للزوار. يقدم المطعم أطباقه من المطبخ الفرنسي، ومن وجباته المتميزة البيتزا، وجبة جبنة فونتينا، وجبة الكبدة المحمرة للبط والمخلوط بالزبد.

  • مطعم نصرت:

من المطاعم التركية الموجودة في جميرا. مايميزه هو التصميم العصري له ونظام الإضاءة الذي يخطف الأنظار. العاملون داخل المطعم يتعاملون مع الزبائن بالحفاوة التركية. المطعم يقدم مجموعة منوعة من الأطعمة التركية والأوربية، ومن الوجبات التي يقدمها سلطة التونة الشهية، والفيليه المعمول من اللحم الأحمرو وجبة سمكة السلمون، ولكن المطعم أسعاره مرتفعة مقارنةّ بالمطاعم الأخرى الموجودة في جميرا.

  • مطعم ستوديو مصر:

هو مطعم مصري موجود في جميرا، يقدم الطعام المصري مثل الصيادية، وطبق الباميه، وجبة الأرز مع اللحم و الكفتة.

  • حدوته مصريه:

مطعم مصري موجود في منطقة جميرا، مناسب للعائلات ولإقامة الحفلات، ويقدم طعامه من المطبخ المصري و من وجباته البصاره، طبق الكشك المصري والكشري، ومن الحلويات التي يقدمها طبق حلوى الزلابية.

  • مطعم ببليشوس:

المطعم ملحق بداخل فندق ذا ويستن، ويقدم وجباته من المطعم الآسيوي. من أطباقه المتميزه السوشي، المحارو كافة أنواع الستيك. المطعم موجود في جميرا.